علوم و تكنولوجيا

السر الذي أكتشفه محمد صبحي بعد وفاة زوجته

نبأبريس : 13 دجنبر 2016 - 11:19

كشف الفنان القدير محمد صبحي عن سرا لم يكن يعرفه عن زوجته وذلك من خلال رسالة نشرها على حسابه الرسمي على فيس بوك حيث قال عقب للعزاء أنه اكتشف انها كانت متبنية فتاة يتيمة فقال:"إلي زوجتي الحبيبة.. لقد زدتيني شرفًا وحبًا حتي بعد رحيلك اخبرك أن محبينك كثيرون جاءوا لتقديم العزاء ومواساتي في أصعب لحظات عمري ليأكدوا احترامهم وحبهم لكي..

أتقدم بكل الحب والتقدير والشكر لكل من تقدم بالعزاء ومواساتنا سواء بالحضور أو بالرسائل أو التعليق في الفيس بوك أو النعي بالصحف أو بالاتصال التليفوني أو في برامج التليفزيونية.. كل الشكر والتقدير لجمهوري الحبيب السند الكبير لي إلي الأصدقاء والزملاء الفنانين والنقابة والإعلاميين ورجال الدولة والقوات المسلحة والشرطة والأقارب.. كل الشكر لكي زوجتي الحبيبة ان تركتي لي ذكراكي العطرة الطاهرة. وتركتي لي أبناء افتخر بهم فيهم أخلاقك وطيبتك والبر داخلهم كريم ومريم. شكرًا لكي انكي كنتي صانعة أسرة متماسكة.. وشريكة صناعة مستقبلي..

أقول لكي أن ما اسعدني في عزائك.. فتاة صغيرة وهي تقدم العزاء ولا نعرفها قالت لابنتي مريم: انا بنت يتيمة لو تعلمي ماذا فعلت والدتك نيفين معي من رعاية لا يعلمها إلا الله ستتأكدي من رضا الله عليها الأن".

أضف تعليق

كود امني
تحديث

ثقافة و فن

إستطلاع الرأي