علوم و تكنولوجيا

لعنة الموت تلاحق عادل إمام

نبأبريس 18-01-2017

أصيب الفنان المصري عادل إمام بنزلة برد شديدة، ورفض نصيحة الأطباء بالالتزام بالراحة داخل منزله ثلاثة أيام على الأقل، وأصرّ على التوجه لموقع التصوير الداخلي بأستوديو النحاس في مدينة السينما.

و أعلن تأكيده أن أزمته الصحية لن تمنعه من استكمال تصوير دوره بالمسلسل الاجتماعي الكوميدي تحت عنوان "عفاريت عدلي علام"، كل هذا تحسباً لشائعات الوفاة التي تلاحقه مع كل يوم "غياب" عن موقع تصوير مسلسله الجديد.

وحتى لا تنطلق الشائعات المتعلقة بوفاته التي تطارده دوماً والتي لا يعرف مصدرها ، ويبدو أنه غالبا ما آلة تروج هذه الشائعة لصالحه ولصالح عمله الفني اذ يكثر المتتبعون ويصرون على أدق التفاصيل وبطبيعة الحال مدرة للدخل وقد تكون شائعات مدبرة وما علينا إلا الدعاء لفناننا الكبير عادل إمام بدوام الصحة وطول العمر ومزيد من التحف الفنية. كما أصر الفنان المصري عادل إمام على إعلان جدول تصويره للمرة الأولى، مؤكدا أن يوم الجمعة هو موعد إجازته الأسبوعية.وأصر على إتمام تصوير مشاهد المسلسل بالكامل وفق الجدول المحدد سلفاً، كي لا يمتد التصوير لأيام شهر رمضان المقبل وانخرط الجميع في عملية إنهاء المسلسل من جهة المسلسل الفني ومن جهة ثانية مسلسل إشاعة لعنة الموت التي باتت تلاحقه باستمرار.

أضف تعليق

كود امني
تحديث

ثقافة و فن

إستطلاع الرأي