علوم و تكنولوجيا

المطربة شاهيناز تتحدث عن سبب خلعها الحجاب

نبأبريس  : 22 يناير 2017 - 14:13

تفاجأ جمهور المطربة شاهيناز بقرار خلعها للحجاب بعد ارتدائها له لمدة 10 سنوات.

وقررت شاهيناز الإعلان عن خلعها للحجاب من خلال جلس تصوير خضعت لها لتظهر لأول مرة لجمهورها من غير الحجاب من خلال هذه الصور.

وبالطبع أثار ظهور شاهيناز بهذا الشكل العديد من التساؤلات، ولذلك فخرجت شاهيناز للدفاع عن نفسها وتحدثت عن قرارها هذا، وطلبت من الجميع احترام هذا القرار.

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج الوسط الفني من تقديم أحمد عبد العزيز والكذاع على شاشة "Ltc" تحدثت شاهيناز عن هذا القرار، فقالت:"كل إنسان ليه قناعات في حياته وفي حياة كل شخص مساحة خاصة، فكرة ارتدي الحجاب أو أخلعه فهي حرية شخصية، عندما ارتديت الحجاب كان قراري وعندما خلعته كان قراري أيضا، أتمنى كما أحترم جمهوري أن يحترموني ويحترموا قراري".

وتابعت، تمسكت كثيرا بالحجاب ولكن عندما وجدت نفسي سأمارس الفن كهاوية لم استطع أن أكمل الطريق، فأنا محترفة لهذه المهنة ولست هاوية، فلأكثر من 15 عام أنا مطربة محترفة، عندما وجدت نفسي لا استطيع أن أكمل في الفن بالشكل الذي يرضيني ويرضي جمهوري فأنا لا اشبع هواية لدي،فإذا كان الأمر كذلك كنت أكملت بالحجاب، ولكنها مهنتي.

وأكدت أن قرار خلعها للحجاب أتخذته منذ فترة ولكن الجرأه لكي تعلن هذا الخبر لم تكن لديها، فأجلت الأمر بعض الشئ.

وشددت في حديثها أنها تتمنى من الجمهور أن يحترموا حياتها الشخصية فالفنان في النهاية إنسان، وطالما لم تؤذي أو تضر أي شخص فيجب على الجمهور أن يحتروا قرارها".

وكانت شاهيناز عادت بعد غياب وطرحت أغنية جديدة حملت عنوان "شكرا أوي" وتعقد الآن جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين للاستقرار على أغنيات ألبوم جديد تتعاون فيه مع شركة "مزيكا"، ومن المقرر أن تطرح أغنية منفردة وتقوم بتصويرها مع بداية الصيف على أن يتم صدور الألبوم مع نهاية العام الحالي.

 

أضف تعليق

كود امني
تحديث

ثقافة و فن

إستطلاع الرأي