علوم و تكنولوجيا

رونار يطالب لاعبيه بالفوز على الفراعنة بأي ثمن

نبأبريس  : 28 يناير 2017 - 11:22

وجه هيرفي رونار، خلال الحصة التدريبية الخاصة بإزالة العياء، أمس الخميس، خطابا قويا للاعبيه بالفوز على الفراعنة بأي ثمن، مطالبا إياهم بالتحلي بالواقعية واستغلال أي فرصة قد تتاح لهم في المباراة.

ونقلا عن جريدة "الأحداث المغربية" في عددها لنهاية الأسبوع، فالمدرب الفرنسي، طالب العناصر الوطنية باحترام الخصم دون التنازل عن قناعة أن المنتخب المغربي هو الأقوى والأقرب إلى التأهل فوق أرضية الميدان، كما أحالهم على مدى تفاعل المغاربة مع فوزهم الأخير، مطالبا إياهم بفرحة أكبر لشعب يتطلع للإنجازات.

وتضيف اليومية، أن الناخب الوطني يركز بشكل أساسي على التحفيز المعنوي للاعبيه، حيث سبق وأن لجأ لطريقة مبتكرة لتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد، من خلال الاتصال بآباء وأمهات اللاعبين الممارسين بالدوريات الأوروبية والخليجية لتسجيل رسائل بالصوت والصورة تتضمن تحفيزا للاعبين للفوز على الفيلة وبعثها للجنة التواصل التابعة للجامعة.

وشكلت رسائل الأباء والأمهات مفاجأة كبيرة للاعبين بعد تجميعها في فيديو لا تتجاوز مدته الزمنية 10 دقائق، حيث تمت الاستعانة بها وعرضها على الأسود قبل مغادرتهم لفندق "بنديكتا دو بينام"، الشيء الذي خلف ارتياحا لديهم وشجعهم على التفوق على منتخب ساحل العاج.

ومن جهة أخرى تضيف "الأحداث المغربية"، برمج رونار حصة تدريبية لإزالة العياء مساء الخميس، بعد وصول المنتخب الوطني إلى مدينة بورجونتي، قادما إليها من بيتام، قبل أن يخوض اليوم الجمعة حصة تدريبية كاملة، على أن تكون هنالك حصة تدريبية ثالثة وأخيرة مساء يوم غد السبت، لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيلعب بها ضد منتخب الفراعنة بحثا عن نصف النهاية.

 

أضف تعليق

كود امني
تحديث

رياضة

إستطلاع الرأي