علوم و تكنولوجيا

رئيس برشلونة يفاجئ الجميع وهدا ما قرره بخصوص مستقبل لويس إنريكي

نبأبريس : 21 فبراير 2017 - 12:13

جدد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، ثقته في مدرب الفريق، رغم الخسارة المذلة أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة مساء الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال بارتوميو، في تصريحات لقناة "سبورت 3"، "لم يتوقع أحد خسارة برشلونة بهذه النتيجة، إلا أنها ليست كارثة، بل إن التوفيق لم يحالف الفريق في هذا اللقاء، بينما تفوق المنافس، ولا أريد إلقاء اللوم على لاعب بعينه، وتحميله مسؤولية الخسارة".

وأضاف: "علينا نسيان هذه المباراة والتركيز في مشوار الفريق ببطولة الدوري، يتبقى لنا 15 مباراة، ونحاول القتال بكل قوة من أجل منافسة ريال مدريد وإشبيلية على اللقب، وفي بطولة الكأس نجحنا في التأهل للمباراة النهائية، لذا سنتحدث عن مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان في التوقيت المناسب".

وواصل: "برشلونة لديه أفضل لاعبين في العالم، وسنقوم بتقييم عمل الفريق بنهاية الموسم، لأن الخسارة في مباراة ليست مشكلة في كرة القدم، ولا يزال الفريق ينافس في 3 بطولات مختلفة".

كما انتقل رئيس نادي برشلونة للإشادة بالمدرب لويس إنريكي، مشددًا على أن الإدارة لم تفكر في أي بديل له، مشيرًا إلى أنه ملتزم بما صرح به بأنه سيتم مناقشة مصيره بحلول أبريل.

واستطرد: "الأولوية لدينا استمرار إنريكي مع الفريق، والخسارة أمام باريس سان جيرمان لا تلغي ما حققه على مدار الموسمين الماضيين، حيث قاد الفريق للفوز بكل البطولات".

ونفى جوسيب بارتوميو وجود أي انقسامات داخل الجهاز المعاون لإنريكي، مؤكدًا أن الإدارة واللاعبين يدعمونه بكل قوة، ويتبقى فقط استكمال باقي الموسم بمعنويات كبيرة وإصرار والثقة 100% بقدرة الفريق على تحقيق الفوز.

وأبدى بارتوميو تفاؤله الشديد بشأن النجاح في إقناع ليونيل ميسي، نجم الفريق، بتمديد عقده مع النادي الكتالوني، الذي ينتهي في صيف 2018.

وصرح بارتوميو: "أراهن دائمًا على حكمة ميسي، وأؤكد أن المفاوضات تسير بشكل جيد للغاية".

وأضاف رئيس النادي الكتالوني أن المفاوضات تسير خطوة بخطوة مع والد اللاعب ووكيله خورخي ميسي، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان الرسمي عن كل التفاصيل في أقرب فرصة ممكنة.

واختتم بارتوميو تصريحاته: "أتمنى أن تكون الأنباء سعيدة، على جماهير كتالونيا أن تريح أعصابها، لأن ميسي يريد البقاء مع البلاوجرانا، كما أن إدارة النادي تريد أيضًا استمراره".

وطال أمد التفاوض بين مسئولي برشلونة وميسي عدة شهور، ما أثار الشكوك، ودفع بعض التقارير الصحفية للتكهن بمدى إمكانية انتقاله إلى مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان"

أضف تعليق

كود امني
تحديث

رياضة

إستطلاع الرأي