علوم و تكنولوجيا

الهدف 500 لميسي مع برشلونة يسقط ريال مدريد في قمة مثيرة

نبأبريس : 24 أبريل 2017

مدريد (رويترز) - أحرز ليونيل ميسي هدفه 500 مع برشلونة في آخر لعبة بالمباراة لينتزع فوزا مثيرا 3-2 خارج ملعبه على ريال مدريد ويتساوى الفريقان في رصيد النقاط في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد.

وبدا أن هدف جيمس رودريجيز في الدقيقة 86 سيمنح نقطة لأصحاب الأرض بعد أن جعل النتيجة 2-2 عقب هدفين من ميسي وإيفان راكيتيتش ألغيا تقدم ريال عن طريق كاسيميرو.

وطُرد سيرجيو راموس قائد ريال بسبب مخالفة ضد ميسي في الدقيقة 77 وترك ذلك برشلونة في موقف قوي حتى هز رودريجيز الشباك عند الزاوية القريبة.

لكن هدف ميسي الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع منح برشلونة انتصارا ثمينا في سباق اللقب. ويملك الفريقان 75 نقطة رغم أن ريال تتبقى له مباراة.

وقال لويس إنريكي مدرب برشلونة "نحن في الصدارة الآن لكن يتبقى مباراة إضافية لمدريد. سيكون الصراع متقاربا حتى النهاية. حصلنا على النتيجة التي جئنا من أجلها."

وأضاف المدرب الذي أكد ترك منصبه في نهاية الموسم الجاري "هذا الموسم وكأنه خمسة مواسم. حدثت العديد من الأمور منها الجيد ومنها غير الجيد ومنها أشياء نسيتها."

وتابع "هدف التعادل 2-2 كان بمثابة ضربة لنا لكن تمكن اللاعبون من العودة في الثانية الأخيرة وحدثت النهاية السعيدة التي كنا جميعا نريدها في برشلونة."

وكانت المباراة مثيرة وستكون من بين أفضل المباريات بين الفريقين في التاريخ وكانت مليئة بالأحداث من البداية للنهاية

أضف تعليق

كود امني
تحديث

رياضة

إستطلاع الرأي