علوم و تكنولوجيا

ضبط “حاج” متلبسا بمضاجعة امرأة متزوجة بضواحي مراكــش

نبأ بريس : 14 فبراير 2017

أفادت مصادر محلية بمراكش، أن عناصر الدرك الملكي بسيد الزوين نواحي مراكش اعتقلت ظهر يومه الإثنين رجلا مسنا متلبسا بمضاجعة امرأة متزوجة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الموقوف الذي يشتغل خضارا والذي سبق له أدى مناسك الحج تم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي رفقة المتزوجة حيث تم ايداعهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على أنظار النيابة العامة المختصة من أجل تهم الفساد والخيانة الزوجية.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الموقوف معروف بتحرشه بالنساء المتزوجات اللواتي يترددن على دكانه بالمركز الحضري لجماعة سيد الزوين، في الوقت الذي تتحدث فيه مصادر أخرى عن مساعي لمحاولة طمس الفضيحة.

ويأتي هذا بعد أيام قليلة من الفضيحة الجنسية التي اهتز المركز الحضري لجماعة سيد الزوين الواقعة على بعد نحو 36 كيلومترا إلى الغرب من مراكش على وقعها بعد ضبط رجل في منتصف عقده السادس متلبسا بممارسة الجنس مع امرأة متزوجة.

وبحسب نفس المصادر، فإن فصول الواقعة تعود إلى مساء يوم الأربعاء حينما شاهد شبان المرأة الشابة وهي أم لثلاثة أطفال تلج منزل عشيقها البالغ من العمر نحو 65 بدرب "مولاي بوشتة" بالمركز الحضري لجماعة سيد الزوين، فقاموا بربط الإتصال بعناصر الدرك الملكي الذين انتقلوا إلى عين المكان، وقاموا بمداهمة البيت حيث تم ضبط الإثنين في حالة تلبس بالفساد.

أضف تعليق

كود امني
تحديث

مجتمع

إستطلاع الرأي