علوم و تكنولوجيا

ضحية ثانية للتحرش الجنسي بموقع "الجريدة "24"

نبأ بريس : 05 مارس 2017 - 12:36

شهدت قضية التحرش الجنسي بصحفية بالموقع الالكتروني ، " الجريدة 24"، (س- ب) تطورات جديدة ، بعد بروز صحفية متدربة بنفس الموقع سابقا، تتهم نفس الصحفي المكلف بالجانب الرياضي ،بمحاولة التحرش بها ايضا، مما اظطرها لمغادرة الموقع.

وقامت الضحية الجديدة وتدعى (ف- ف) ، بوضع شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية للدار البيضاء ، ضد زميليها السابق ، متهمة اياه بمحاولة التحرش بها والسب والقدف.

وقالت الصحفية المتمرنة انه " بعد اطلاعي على بيان الجمعيتين الحقوقيتين، والذي ندد بالاعتداء الذي تعرضت له الصحفية س، ب والتحرش بها، قررت فضح ما يقع بالجريدة24 من تحرشات من طرف الصحفي شفيق الزعراوي وتستر رئيس التحرير عليه ومشاركته في الانتقام من ضحاياه؛ حيث كنت بدوري ضحية تحرش من قبل نفس الشخص

وجاء في الشكاية التي اطلعت عليها نبأ بريس، انها حين كانت تشتغل بالوقع المدكور خلال غشت واكتوبر من السنة الماضية، تعرضت لعملية تحرش جنسي متكررة ، باستعمال الفاض وممارسات خادشة بالحياء العام ومحاولات متكررة لملامسة جسمها.

واكدت الصحفية المتدربة في شكايتها، انها عرضت المسالة على مدير تحرير الموقع، غير انه لم يأبه بشكايتها ، بل تم الانتقام منها وارغابها على عدم استكمال فترة تدريبها، مما سبب لها في مضاعفات نفسية خطيرة.

 

أضف تعليق

كود امني
تحديث

مجتمع

إستطلاع الرأي